سكوب: زلزال يضرب الوداد والضحايا كثيرون

سكوب: زلزال يضرب الوداد والضحايا كثيرون

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأحد، أن سعيد الناصيري رئيس الفريق قرر عقد اجتماع عاجل يوم غد الإثنين لفسخ عقود مجموعة من الأطر التقنية والطبية بشكل رسمي.

    وأضاف المصدر، أن الناصيري سيفسخ عقود طاقميه التقني والطبي الذي يتكون من المدرب ميغيل غاموندي وكل مساعديه إضافة لأحمد أمين بيد الله، الطبيب والمعالج الطبيعي للنادي، والمدلك، مبرزة، أن إدارة النادي ستقوم بإقالة كل الأطقم المذكورة بدون استثناء والتعاقد مع أطقم جديدة للإشراف على الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي المقبل.

  • وأفاد ذات المصدر، أن الناصيري ومكتبه المسير قرروا الاستغناء عن مجموعة من العناصر ”الودادية” رغبة منهم لضخ دماء جديدة وإحداث التغيير بـ ”القلعة الحمراء” لبناء فريق قوي، مشيرة أن اجتماع الغد سيطيح بعدد من المكونات ”الودادية” في سابقة هي الأولى من نوعها.

    تجدر الإشارة إلى أن سعيد الناصيري، كان قد بعث برسالة اعتذر من خلالها على إقصاء الوداد الرياضي من منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمته ذهابا وإيابا أمام الأهلي المصري، ووعدهم بإحداث هيكلة جديدة داخل ”وداد الأمة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي