خاص: 400 مليون سنتيم تنقل سالتو للفتح..والهجهوج ينتظره اختبار طبي قبل التوقيع

خاص: 400 مليون سنتيم تنقل سالتو للفتح..والهجهوج ينتظره اختبار طبي قبل التوقيع

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه السبت، أن إدارة الفريق تعاقدت رسميا مع الدولي الليبي أنيس سالتو، لعقد يمتد لثلاثة مواسم كروية، في صفقة انتقال حر.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي الفريق الرباطي اتفقوا مع سالتو، يوم أمس الجمعة، على جميع بنود عقده مع النادي، والذي سيحصل من خلاله على مبلغ مالي مهم قيمته 400 مليون سنتيم مقسمة على ثلاث دفعات على هذا الشكل: 100 مليون في الموسم الأول، 140 مليون في الموسم الثاني و160 مليون في الموسم الأخير، مبرزا أن اللاعب الليبي سيحصل على امتيازات مالية إضافية شريطة تتويجه مع الفريق بالألقاب.

  • وفي المقابل، تابع المصدر ذاته، أن الفتح الرباطي، لم يتعاقد إلى حدود الساعة بشكل رسمي مع اللاعب رضى الهجهوج كما روج له البعض مؤخرا، مؤكدا أن النادي الرباطي ينتظر أن يخضع اللاعب الودادي” السابق لاختبار طبي يوم الإثنين المقبل قبل إبرام هذه الصفقة.

    وفي الوقت الذي تداول فيه مجموعة من الرواد بمواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب رضى الهجهوج يحمل من خلالها قميص الفتح، قال مصدرنا إنها تعود للاعب نفسه وليس للنادي، لأن التقديم الرسمي للهجهوج لم يحصل إلى غاية اجتيازه للاختبار الطبي.

    يذكر أن نادي الفتح الرباطي، كان قد أنهى موسمه الماضي في المركز الرابع برصيد نقطة، وهو المركز الذي سيخول له المشاركة في إحدى المسابقات الخارجية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التوفيق : إصابة 267 قيما دينيا بفيروس كورونا وحملة التلقيح وشيكة