خاص: مصادر مطلعة تكشف عن الثلاثي ”الودادي” الذي يشكل ”نقابة” داخل الفريق

خاص: مصادر مطلعة تكشف عن الثلاثي ”الودادي” الذي يشكل ”نقابة” داخل الفريق

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن ثلاثة لاعبين محترفين بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أثاروا ضجة كبيرة داخل الفريق الأحمر بسبب سلوكياتهم المتكررة وغير المسؤولة، دون أي تحرك يذكر من مجلس إدارة النادي أو مدرب الفريق الذي لم يحرك بدوره ساكنا.

    وحسب نفس المصادر، فإن اللاعبين الثلاثة المذكورين يعتبرون أنفسهم ”باطرونا” داخل الفريق، وعلى الكل أن يحترمهم ويرضخ لمطالبهم إن أرادوا اللعب والاستمرار مع النادي، مشيرة أن كل من عارضهم أو لم يحدو حدوهم سيعرض نفسه للتهميش والإقصاء الذي قد يصل إلى الطرد من النادي متسلحين بسياسة ”النقابة” كسلاح أول لهم.

  • وتابعت المصادر ذاتها، أن العناصر ”الودادية” المذكورة أثارت الفوضى في أكثر من مناسبة عندما كان يقيم الفريق الأحمر بأحد فنادق الدار البيضاء وكانوا سببا في خلق البلبلة قبل وبعد انطلاق المباريات، وهو الشيء الذي أثر سلبا على نتائج الفريق في منافسات دوري أبطال إفريقيا، مفضلة نفس المصادر، عدم البوح بهذه الأسرار الصادمة في وقت سابق لعدم التشويش على النادي الذي كان ينافس على ألقاب عديدة، وهو الأمر الذي تبخر الآن.

    ومن المنتظر، أن يقدم مجلس إدارة الوداد الرياضي خلال الساعات القليلة المقبلة على مجموعة من الإجراءات الصارمة في حق عدد من اللاعبين، والأطر التقنية التي تشتغل بالفريق، وذلك رغبة من النادي في حركة تصحيحية واسعة.

    يذكر، أن عدسة كاميرا قناة ”شوف تيفي” قد رصدت خلال الساعات الأولى من صباح يومه السبت وصول بعثة نادي الوداد الرياضي إلى المطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء، بعد عودتهم من عاصمة مصر القاهرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ”بلبلة” بأولمبيك خريبكة بسبب مستحقات اللاعبين..و”لوصيكا” مهدد بعقوبات قاسية