الوسيطة و”باك صاحبي” وراء توقيع الوداد لـ ”عيسى السيودي”

الوسيطة و”باك صاحبي” وراء توقيع الوداد لـ ”عيسى السيودي”

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن توقيع الحارس عيسى السيودي في صفوف نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، جاء بعد تدخلات مهمة من سعيد بادو، الذي كان وراء انتدابه.

    وأضافت ذات المصادر، أن ”وسيطة” بادو هي من جعلت السيودي يوقع في كشوفات الفريق الأحمر، دون موافقة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي كان يشرف على تدريب الفريق آنداك، مشيرة أن الأخ الأكبر لـ الزاكي بادو، فرض السويدي بقوة على الفريق الأحمر وهو ما رضخت له هذه الأخيرة باعتباره من ذوي ”الكلمة الكبيرة”.

  • وحسب نفس المصادر، فإن كثرة التدخلات والاتصالات قبل التوقيع للاعبين في كشوفات ”القلعة الحمراء” تسببت في تكوين فريق ضعيف ضيع على النادي إبراز مواهب تستحق حمل قميص ”وداد الأمة” والدفاع عن ألوانه، وهو ما وقع مع الحارس الشاب طه مريد، الذي ظل جليس كرسي الاحتياط كخيار ثالث، رغم المؤهلات الكبيرة التي يتوفر عليها، مبرزة أن على النادي الأحمر أن يعلن عن قطيعته مع مثل هذه السلوكيات إن أراد أن ينافس على الألقاب خلال الموسم الكروي المقبل.

    وتابعت ذات المصادر، أن التوقيع في نادي الوداد الرياضي في عهد الناصيري أصبح أمرا سهلا للغاية شريطة تحقيق شرط واحد فقط، أن تكون لك علاقات داخل إدارة النادي، في الوقت الذي كان فيه الفريق الأحمر لا يوقع سوى للاعبين المجربين المعروفين بمواهبهم في الساحة الكروية الوطنية والقارية.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي، كان قد خرج رسميا من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد تجرعه لهزيمة مذلة، يوم أمس الجمعة، أمام الأهلي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة تُحين من جديد مرسوم منع الأكياس البلاستيكية و تسويقها واستيرادها