شوف تيفي تكشف حقائق حول من كان وراء تعيين طارق شهاب بالوداد وانتداب لكحل

شوف تيفي تكشف حقائق حول من كان وراء تعيين طارق شهاب بالوداد وانتداب لكحل

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري، فرض عليه تعيين الإطار الوطني طارق شهاب، كمدرب مساعد لميغيل غاموندي، من رئيس فريق يمارس بالقسم الاحترافي الثاني.

    وأضافت ذات المصادر، أن الناصيري عين شهاب ضمن الطاقم التقني للفريق الأحمر بأمر من ”مول الشكارة” ليكتسب خبرة مهمة بنادي كبير بحجم الوداد الرياضي، وكأن الفريق أصبح محطة لتكوين المدربين، مشيرة أن ابن مدينة المحمدية سيعود لا محالة لمسقط رأسه للإشراف على أحد الأندية المحلية هناك بعد نهاية تكوينه بالفريق الأحمر.

  • وحسب نفس المصادر، فإن شهاب يتقاضى أجرا ماليا مهما من ”مول التيليكوموند” وليس من الناصيري، متسائلة في الوقت نفسه، كيف لفريق بحجم الوداد الرياضي أن يقبل بمثل هذه المهزلة التاريخية التي تسيء لكيان وتاريخ ”وداد الأمة”.

    وتابعت المصادر، أن الشخص الذي فرض شهاب على الوداد هو نفسه من فاوض اللاعب أيوب لكحل قبل أسابيع قليلة من الآن وأقنعه بالتوقيع في صفوف النادي، مشيرة أن هذا ”الدخيل” عن الوداد هو من يهندس ويخطط داخل القلعة الحمراء مانحا أفضليات قليلة لـ سعيد الناصيري، الرئيس غير الفعلي للفريق.

    يذكر، أن نادي الوداد الرياضي كان قد مني بهزيمتين متتاليتين في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وخرج رسميا من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء بطل الدوري الاحترافي يدافع عن لقبه بشعار ذهبي