حصري: لمريني يفتح قلبه لـ ”شوف تيفي” ويصف المنفلوطي بـ ”غير المهني”

حصري: لمريني يفتح قلبه لـ ”شوف تيفي” ويصف المنفلوطي بـ ”غير المهني”

A- A+
  • أكد الإطار الوطني، يوسف لمريني، المدرب السابق لنادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، أنه رفض عرض تجديد عقده مع الفريق ليشرف على تدريبه خلال الموسم الكروي المقبل، وذلك بعد أن قدم عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس النادي عرضا ماليا لا يليق به.

    وأضاف لمريني، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” أن المنفلوطي لم يحترم سيرته المهنية التي يعرفها القاصي والداني ولم يقدر كفاءته التي تشهد عليها العديد من الأندية التي أشرف على تدريبها في وقت سابق، مبرزا في ذات السياق أن رئيس النادي عرض عليه مبلغا ماليا هزيلا لا يشرف الدوري الاحترافي الذي يتحدث عليه الجميع أولا ولا يحترم تاريخ ”الطاس” الكروي.

  • وتابع ذات المتحدث، أنه في الوقت الذي تعمل فيه الأندية الوطنية والعالمية على الرفع من قيمة اللاعبين والمدربين كذلك من أجل المنافسة وكسب الألقاب، قام المنفلوطي بهذا السلوك المشين الذي لا يليق بكرة القدم الوطنية والذي قلل من قيمته كإطار وطني كفؤ، راكم تجارب مختلفة مع العديد من الأندية.

    وفضل لمريني، الجلوس بمنزله رفقة أبنائه بمدينة تطوان على أن يجدد عقده مع الاتحاد البيضاوي، مختتما أن على بعض المسيرين المغاربة أن يعيدوا النظر في طريقة تسييرهم إن أرادوا أن يدفعوا بفرقهم خاصة وكرة القدم عامة إلى الأمام.

    يذكر، أن نادي الاتحاد البيضاوي كان قد أنهى موسمه الماضي في الدوري الاحترافي في قسمه الثاني محتلا المركز 11 برصيد خمسة وثلاثين نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يؤكد بالاتحاد الإفريقي على ضرورة احترام الشرعية وتنمية إفريقيا