أول تعليق لمرتضى منصور بعد قرار تأجيل مباراة الرجاء والزمالك

أول تعليق لمرتضى منصور بعد قرار تأجيل مباراة الرجاء والزمالك

A- A+
  • رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، في أول خروج إعلامي له بعد قرار تأجيل مباراة فريقه المرتقبة يوم السبت المقبل أمام الرجاء الرياضي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الرد الذي تفاعلت معه مجموعة من الجماهير ومحبي “الرجاء العالمي” بشكل إيجابي.

    وقال منصور في تصريحات إعلامية مصرية، أن لا مانع له في تأجيل قمة الزمالك والرجاء نظرا لسلامة اللاعبين وصحتهم التي تبقى أهم من مباراة في كرة القدم، مشيرا أن مثل هذه الأمور لا تحتاج لمراسلة الاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل اللقاء المذكور، مؤكدا أنه كان سيوافق على ذلك في حالة طلب منه الفريق الأخضر تأجيل المباراة إلى وقت لاحق.

  • وتابع رئيس الزمالك، أن فريقه المصري مستعد لتأجيل لقائه أمام “النسور الخضر” إلى غاية أن يتماثل لاعبو الفريق للشفاء، معتبرا أن الشعبين المصري والمغربي يعتبران شعبا واحدا، قائلا: “أنا رجل قومي عربي، أوافق على التأجيل بمبادرة مني دون العودة لأي قرار من الاتحاد الإفريقي”.

    تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة المغربية كانت قد أعطت تعليماتها قبل قليل من ليلة يومه الثلاثاء بمنع نادي الرجاء الرياضي من السفر ووضع اللاعبين المصابين بفيروس كورونا وكل المخالطين في حجر صحي إلى غاية تماثلهم للشفاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يؤكد بالاتحاد الإفريقي على ضرورة احترام الشرعية وتنمية إفريقيا