انفراد : لقجع يجتمع بمكتب الرجاء لتدارس ملف تأجيل مباراته أمام الزمالك

انفراد : لقجع يجتمع بمكتب الرجاء لتدارس ملف تأجيل مباراته أمام الزمالك

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيعقد اجتماعا عاجلا بعد قليل من يومه الثلاثاء، مع جواد الزيات، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي وباقي أعضائه، للحديث حول قضية تأجيل رحلة الفريق الأخضر إلى مصر التي كانت مقررة يوم غد الأربعاء من عدمها.

    وحسب نفس المصادر، فإن لقجع والزيات سيعملان معا على تدارس هذا الملف قبل مراسلة الاتحاد الإفريقي من أجل طلب تأجيل هذه المباراة بعدما تأكد غياب ثمانية لاعبين عن لقاء الزمالك بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، مشيرة أنه في حالة قبل “الكاف” بتأجيل قمة الرجاء والزمالك سيلغي النادي الأخضر رحلته المقررة يوم غد الأربعاء إلى الديار المصرية.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الرجاء الرياضي قد مني بهزيمة قاسية يوم الأحد الماضي بملعبه أمام الزمالك المصري، بنتيجة هدف دون مقابل، وهي النتيجة التي خلفت استياء كبيرا من قبل جماهير ومحبي “الرجاء العالمي” داخل وخارج أرض الوطن.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أصدر بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم أمس الإثنين أكد من خلاله إصابة ستة لاعبين دفعة واحد بالفيروس “التاجي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد