قبل “قمة” الزمالك.. إدارة الرجاء تستقر على السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك

قبل “قمة” الزمالك.. إدارة الرجاء تستقر على السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيشد رحاله يوم غد الأربعاء إلى الديار المصرية استعدادا لمواجهة الزمالك المصري، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو نفس الموعد الذي حددته إدارة الفريق من قبل.

    وأضافت ذات المصادر أن بعثة “الرجاء العالمي” ستتجه صباح يوم غد الأربعاء إلى المطار الدولي محمد الخامس بداية من الساعة العاشرة صباحا، استعدادا للسفر إلى مصر عبر رحلة مقررة على الساعة الثانية عشرة ظهرا، مشيرة إلى أن خبر تأجيل الرحلة المذكورة كما تم الترويج له خلال الساعات القليلة الماضية عار من الصحة.

  • وافترضت المصادر نفسها تأجيل رحلة “النسور الخضر” إلى مصر في حالة واحدة والمتمثلة في إلغاء مباراة الرجاء والزمالك من قبل الاتحاد الإفريقي، وذلك بعد إصابة ثمانية عناصر من الفريق بفيروس كورونا، الشيء الذي قد يشكل خطرا على صحة وسلامة اللاعبين، مؤكدة أن لا تأجيل إلى حدود الساعة لمباراة القمة المنتظرة.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي كان قد أعلن في وقت سابق عن إصابة لاعبين “رجاويين” بفيروس كورونا قبل أن يؤكد يوم أمس الإثنين إصابة ستة لاعبين دفعة واحدة، الشيء الذي خلف استياء كبيرا بين مكونات ومحبي الفريق الأخضر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد