مكتب الرجاء يراسل “الكاف” احتجاجا على الحكم الكاميروني أليوم نيانت

مكتب الرجاء يراسل “الكاف” احتجاجا على الحكم الكاميروني أليوم نيانت

A- A+
  • قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يرأسه جواد الزيات، مراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة من أجل الاحتجاج على الحكم الكاميروني أليوم نيانت، الذي أدار يوم الأحد الماضي مباراة الفريق الأخضر وضيفه الزمالك المصري، برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وأصدر “الرجاء العالمي” بلاغا أكد من خلاله أن “الفريق قام بمراسلة احتجاجية و استنكارية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية التحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بقيادة الحكم الكاميروني أليوم نيانت كحكم وسط والسيد مصطفى غربال كحكم الفار”.


  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” قد عبرت عن احتجاجها اتجاه الحكم الكاميروني أليوم نيانت، الذي قدم أداء كارثيا بعد أن تغاضى عن إعلانه على مجموعة من الأخطاء أبرزها ضربة جزاء الواضحة خلال المباراة المذكورة، على حد قولهم.

    يذكر أن نادي الرجاء الرياضي بطل المغرب 12 مرة، يتأهب لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب لانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام في مصر في حالة تأهل فريق من بلاد “الفراعنة” وآخر من المغرب، أو هنا ببلادنا في حالة تأهل فريقين مغربيين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا.. الوداد يفتح باب الانخراط بصيغته الجديدة