سكوب: يروج في الكواليس.. النيبت يرغب في الترشح لرئاسة الوداد

سكوب: يروج في الكواليس.. النيبت يرغب في الترشح لرئاسة الوداد

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر موثوق به، أن الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، المدير الحالي للمنتخبات الوطنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أبلغ عددا من مقربيه عن نيته في الترشح لرئاسة نادي الوداد الرياضي الذي لعب له في وقت سابق.

  • وأضاف المصدر نفسه أن النيبت أبلغ محيطه أنه يستعد لرئاسة فريقه الأم في حالة تنحي سعيد الناصيري عن كرسي الرئاسة، مشيرا أن مجموعة من اللاعبين السابقين لـ “وداد الأمة” وعدد من الشخصيات البارزة قررت دعمه في حالة بلغ مراده.

    وحسب نفس المصادر، فإن النيبت بات مستعدا للتخلي عن مهامه الحالية بجامعة لقجع، من أجل خدمة فريقه السابق الوداد الرياضي الذي كان سببا في إبراز مواهبه والاحتراف في كبار الدوريات الأوروبية، مبرزا أنه بدأ يفكر من الآن بوضع استراتيجيته وخططه لإخراج الفريق الأحمر من أزمته التي يتخبط فيها حاليا.

    وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير “الودادية” قد شنت حملة واسعة عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” طالبت من خلاله سعيد الناصيري بتقديم استقالته من رئاسة النادي، وذلك بعد أن ضيع الفريق الأحمر فرصة الحفاظ على لقب الدوري الذي توج به غريمه الرجاء الرياضي خلال الأسبوع المنصرم.

    يذكر أن نور الدين النيبت يعد من بين أبرز اللاعبين الذين حملوا قميص نادي الوداد الرياضي ودافعوا عليه وتوجوا معه في وقت سابق بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية، قبل أن يعرج نحو الاحتراف بالخارج.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد