رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على مواطنه البوشماوي قبل موعد انتخابات “الكاف”

رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على مواطنه البوشماوي قبل موعد انتخابات “الكاف”

A- A+
  • أزاح وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، مواطنه طارق بوشماوي، من المنافسة على الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة، وذلك بعد أن أكد أنه وضع ملف ترشحه لدى “الكاف” منتصف شهر شتنبر الماضي في سرية تامة.

    وتفاجأ الجريء خلال تصريحات إعلامية تونسية، من تزكية بعد الأشخاص لطارق البوشماوي الذي اعتبره لم يخدم منتخب بلاده أو الأندية التونسية عندما كان يترأس لجنة المسابقات التابعة لـ “الكاف” منذ 2011 إلى 2013، مبرزا أنه طيلة هذه المدة كانت الفرق التونسية تتعرض لظلم تحكيمي واضح وأمام أعين البوشماوي الذي لم يحرك ساكنا آنذاك.

  • وتساءل الجريء خلال ذات التصريح: “أين كان بوشماوي حين ظلم منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالرغم من أنه يقيم في مصر؟ مبرزا أن الرئيس السابق للجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي لم يقم بزيارة “نسور قرطاج” أو دعمهم طيلة إقامتهم ببلاد “الفراعنة”.

    وتابع رئيس الاتحاد التونسي أنه لعب دورا كبيرا في حماية الأندية التونسية أبرزها النادي الإفريقي الذي أنقذه من غرامات وعقوبات خطيرة بعد مباراته أمام نهضة بركان في وقت سابق، وهو نفس الأمر الذي تكرر مع الترجي التونسي في ملفه الأخير الذي ربحه بمحكمة التحكيم الدولية “الطاس” ضد الوداد الرياضي، متسائلا مرة أخرى، “أين كان البوشماوي ؟”.

    يشار إلى أن طارق البوشماوي كان قد أعلن قبل أسابيع قليلة من الآن ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي ومزاحمة كل من مواطنه وديع الجريء و الملغاشي أحمد أحمد على كرسي الرئاسة، خلال الانتخابات التي ستجرى شهر مارس المقبل بالعاصمة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد