عشرة ملايين لكل لاعب “ودادي” شريطة انتزاعهم بطاقة العبور إلى نهائي الأبطال

عشرة ملايين لكل لاعب “ودادي” شريطة انتزاعهم بطاقة العبور إلى نهائي الأبطال

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصدر مسؤول بارز بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري، خصص منحة مالية مهمة للاعبي والطاقم التقني للفريق الأحمر، شريطة فوزهم على الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وانتزاع بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

    وحسب نفس المصدر، فإن مكتب الناصيري وعد كل مكونات “وداد الأمة” بمنحهم مبلغا ماليا قيمته عشرة ملايين سنتيم، شريطة إطاحتهم بمضيفهم الأهلي المصري في اللقاء المقبل، مشيرا أنه أعطى للاعبيه مجموعة من الأمثلة التي تخص عددا من الأندية الأخرى التي كانت متأخرة في لقاء الذهاب بنفس النتيجىة التي مني بها الفريق الأحمر يوم السبت الماضي، متفائلا بأن فريقه قادر على تحقيق “الريمونتادا”.

  • وفي سياق متصل، كانت بعثة نادي الوداد الرياضي قد شدت رحالها صباح يومه الثلاثاء إلى الديار المصرية عبر رحلة خاصة انطلقت في حدود الساعة التاسعة صباحا حسب التوقيت المعمول به في المملكة، من المطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء.

    يذكر أن نادي الوداد الرياضي يحل يوم الجمعة المقبل ضيفا ثقيلا على حساب الأهلي المصري بملعب برج العرب بداية من الساعة الثامنة مساء حسب توقيت (غرينتش+1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنتوني بلينكن.. وزير خارجية أمريكا الجديد