مرباح “المهندس” الذي أنقذ الوداد من هزيمة تاريخية أمام الأهلي

مرباح “المهندس” الذي أنقذ الوداد من هزيمة تاريخية أمام الأهلي

A- A+
  • علمت “شوف سبور” من مصادر موثوق بها، أن إدريس مرباح، الكاتب الإداري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أنقذ فريقه الأحمر من هزيمة ثقيلة وتاريخية على الورق، عندما تدخل بقوة لإبعاد كل من اللاعبين أشرف داري وميشيل بابا توندي، من مباراة الأمس أمام الأهلي المصري.

    وأضافت ذات المصادر أن مرباح أخبر ميغيل غاموندي مدرب الفريق الأحمر، أنه لا يحق له إشراك داري وبابا توندي باعتبار أن رخصتهما مجمدة لدى الاتحاد الإفريقي للعبة، مبرزة أن الكاتب الإداري أبلغ كذلك سعيد الناصيري بهذا الخبر 48 ساعة قبل انطلاق اللقاء، الشيء الذي خلف استياء كبيرا من طرف اللاعبين المذكورين بصفة خاصة ومكونات النادي بصفة عامة.

  • وفي سياق متصل، غاب كذلك عن نادي الوداد الرياضي في لقاء الأمس أمام الأهلي المصري كل من اللاعبين أيوب الكعبي، بسبب عدم توصله إلى حدود الساعة ببطاقته الدولية، وأيوب العملود بسبب الإصابة، إضافة للاعب صلاح الدين السعيدي الذي أصيب في آخر اللحظات بفيروس كورونا.

    يذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد مني بهزيمة غير متوقعة أمام ضيفه الأهلي المصري بنتيجة هدفين دون مقابل، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    واد زم و طنجة يزاحمان الوداد على ”حجار” نجم رجاء بني ملال من أجل التعاقد معه