الشناوي ينوه بمستوى الوداد على المستوى القاري.. ويطمح لمعانقة اللقب مع الأهلي

الشناوي ينوه بمستوى الوداد على المستوى القاري.. ويطمح لمعانقة اللقب مع الأهلي

A- A+
  • نوه محمد الشناوي، حارس مرمى عرين نادي الأهلي المصري لكرة القدم، بالمستوى الكبير الذي يتمتع به فريق الوداد الرياضي على المستوى القاري، وجاء ذلك قبل ساعات قليلة من المباراة التي ستجمع الوداد بالأهلي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقال الشناوي في تصريح له مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، أنه يرغب بالفوز رفقة فريقه المصري في لقائه اليوم أمام الفريق الأحمر وتزكية النتيجة في مباراة الذهاب من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى نهائي “التشامبيونز ليغ”، مشيرا أن “قمة” الوداد لم تكن سهلة نظرا لقوة الفريق الخصم.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن فريقه الأهلي المصري دائما ما يبحث عن نتيجة الانتصار بغض النظر عن مكان أو نوع المسابقة، مختتما أن على نادي “القرن” أن يحقق نتيجة إيجابية ذهابا وإيابا وبعدها التفكير في اللقاء النهائي.

    وفي سياق متصل، كانت الجماهير الأهلاوية قد تنفست الصعداء بعدما تعافى الحارس محمد الشناوي من الإصابة التي لاحقته خلال الأسابيع القليلة الماضية، وأصبح جاهزا للمشاركة أمام الوداد في مباراة اليوم.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل ليلة يومه السبت خصمه العنيد الأهلي المصري بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي