حصري: الكاتب الإداري للأهلي لـ “شوف تيفي”: ” نحن متخوفون من الوداد والحكم معا”

حصري: الكاتب الإداري للأهلي لـ “شوف تيفي”: ” نحن متخوفون من الوداد والحكم معا”

A- A+
  • أكد سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بنادي الأهلي المصري لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة شوف تيفي يومه السبت، أن فريقه متخوف من المباراة التي ستجمعه عشية هذا اليوم، بنادي الوداد الرياضي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن الفريق المصري يعي جيدا بخطورة هذا اللقاء وبقوة “وداد الأمة” ولاعبيه الذين يتوفرون على مؤهلات كبيرة سيما إسماعيل الحداد، الذي حذر منه مدرب الفريق بيتسو موسيماني، الذي يعرفه عن كثب بحكم أنه لعب ضده في أكثر من مناسبة عندما كان يشرف على تدريب نادي صن داونز الجنوب إفريقي في السنين القليلة الأخيرة، مشيرا أن كل مكونات الفريق المصري ستكون في المرصاد للحد من خطورة الوداد ونجمه الحداد للخروج بأقل الأضرار من مقابلة الذهاب لخوض لقاء الإياب بأريحية.

  • وعبر مدير العلاقات الخارجية لنادي “القرن”، عن تخوفه من حكم اللقاء الزامبي جاني سيكازوي، معتبرا أنه هو من كان وراء إقصاء الأهلي سنة 2018 من منافسات دوري أبطال إفريقيا خلال مباراته أمام الترجي التونسي، متمنيا أن يكون في المستوى خلال إدارته لمباراة اليوم بين الأهلي والوداد.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يسقبل مساء يومه السبت ضيفه الأهلي المصري بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نور الدين بوطيب للبرلمانيين: تدبير أزمة من حجم كورونا جد صعب