الماغودي : ” أيها الماص الشامخ بتاريخه ورموزه وأوفيائه مكانك استثناء في قلبي”

الماغودي : ” أيها الماص الشامخ بتاريخه ورموزه وأوفيائه مكانك استثناء في قلبي”

A- A+
  • هنأ الناقد الرياضي محمد الماغودي جمهور وأسرة فريق المغرب الرياضي الفاسي بالذكرى الرابعة والسبعين لتأسيس فريق النمور الصفر، والذي يعد أحد أكبر وأعرق الفرق الوطنية، الساعي خلال الموسم المقبل إلى تقديم صورة تليق به في القسم الوطني الأول بعد أربع سنوات عجاف ضمن القسم الثاني.

    وكتب الماغودي عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أيها الماص الشامخ بتاريخه ورموزه وأوفيائه. مكانك استثناء في قلبي. حبي إليك استثناء. توقيت عشقي لك استثناء . (أيام الإذاعة الوطنية). مكان عشقي لك استثناء (العروبية الجميلة بأصالتها ونقائها وطهرها). نعم أنت استثناء الاستثناء. أيها الماص: أنت جزء ذهبي من تاريخ المقاومة الوطنية. من أسسوك هم صناع تاريخ هذه المقاومة المجيدة. مرجعيتك الوطنية زادت من عشقي الثابت لك. أيها الماص: أن “تسرق” قلب ابن العربية، وهو يعيش كل أنواع وألوان العذاب، وأنت بفاس العالمة والجميلة، يعني أنك استثنائي. أن يعشقك ابن منطقة، صدق وآمن أن أهل فاس يستعبدوننا، يعني أنك استثنائي بامتياز. أيها الماص: لست مدرسة مدارس الوطنية فحسب، أنت أيضا مدرسة مدارس الكبار:

  • كبار المسيرين الأفذاذ، الله يرحم من مات، والله يطول في عمر من هم على قيد الحياة.

    كبار المدربين الأكفاء، الله يرحم من مات، والله يطول في عمر من هم على قيد الحياة.

    كبار اللاعبين النجوم، الله يرحم من مات، والله يطول في عمر من هم على قيد الحياة”.

    وعبر محمد الماغودي عن سعادته الكبيرة بحبه لفريق المغرب الرياضي الفاسي الذي يعد فريقه المفضل الأول، من خلال مداخلة خاصة عبر برنامج مباشر سبور في “شوف سبور” ، مضيفا بأن المغرب الفاسي يعد من الأندية الكبار والتي تستحق الأفضل دائما والتواجد ضمن سفينة الكبار، وأن عودته إلى القسم الوطني الأول يجب ألا تكون لحظات فقط وإنما عليه أن يقاتل ويظل في تلك المكانة التي تليق به ولاعبين ومسيرين تاريخيين ارتدوا زيه الأصفر والأسود .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فتح باب التسجيل القبلي لمباريات توظيف ملحقي الاقتصاد والإدارة