الصحافة المصرية تصاب بالسعار وتختلق الأكاذيب وتشن حملة على ”شوف تيفي”

الصحافة المصرية تصاب بالسعار وتختلق الأكاذيب وتشن حملة على ”شوف تيفي”

A- A+
  • أصيبت الصحافة المصرية بالسعار، وذلك بعدما وصفت طاقم قناة “شوف تيفي” الذي كان في الموعد ليلة أمس الخميس لتغطية وصول بعثة نادي الأهلي المصري لكرة القدم لأحد الملاعب الخاصة لإجراء الحصة التدريبية التي خصصها المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، (وصفته) بالجاسوسية.

    وفي المقابل، خصص الإعلام المغربي عامة و قناتنا “شوف تيفي” على وجه الخصوص، حيزا كبيرا للحديث عن الفريقين المصريين الأهلي والزمالك باعتبارهما أشقاء للمغاربة، بعيدا عن أن أي تعصب، غير أن الجزاء في المقابل كان هو اتهام موقع “اليوم السابع” المصري لطاقمنا بالجاسوسية.

  • وفي الوقت الذي كان على الإعلام المصري أن يجعل من كرة القدم جسر للتواصل، أصبح سببا للقطيعة وأشعل نار العداوة بين الأندية والإعلام وجماهير البلدين، كما كان عليهم التثبت والبحث عن الحقيقة التي غابت عنهم يوم أمس، باعتبار أن مسؤولي الفريق المصري هم من منعوا واعتدوا على طاقم قناتنا، كما تؤكده عدسات كاميراتنا.

    يذكر أن مجموعة من الجماهير المغربية عبرت عن ترحيبها اللامشروط بجماهير ومحبي نادي الأهلي المصري خاصة، والجماهير المصرية عامة عن طريق ميكروفون برنامجنا “ميكرو سبور” الذي تم بثه في وقت سابق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نوبير:زوجة والدي مكنت شقيقتها من مقرنقابي ببني ملال ولم نسع للحصول على امتيازات