عبد الرزاق حمد الله يهدد النصر السعودي بفسخ عقده

عبد الرزاق حمد الله يهدد النصر السعودي بفسخ عقده

A- A+
  • كشفت وسائل إعلام سعودية أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله وجه إنذارا لفريقه النصر السعودي بفسخ عقده في حالة لم يتسلم رواتبه.

    وذكرت جريدة الرياضية السعودية، اليوم السبت، أن وكيل أعمال عبد الرزاق حمد الله بعث رسالة إلكترونية إلى إدارة النصر تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.

  • وأشارت الجريدة إلى أن إدارة النصر تعيش أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات، وأن إدارة الفريق تسعى إلى مخاطبة عدد من أعضاء الشرف لتوفير سيولة مادية تؤمن بعض الرواتب لمنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو، ووفق مصدر مطلع للجريدة، ربما تتمكن الإدارة من إيداع راتب للمهاجم حمد الله لقطع الطريق قانونيًّا على أي خطوة أخرى.

    من جهة أخرى، يواصل عبد الرزاق حمد الله الغياب عن المنتخب الوطني المغربي، حيث أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش أن اللاعب رفض دعوة الالتحاق بالمنتخب بسبب تركيزه مع فريق النصر في الوقت الذي نفى فيه وكيل أعمال حمد الله الذي أكد أن ابن آسفي لم ولن يرفض الدعوة لحمل قميص المنتخب الوطني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مكتب الزيات يراسل “الكاف” احتجاجا على الحكم الكاميروني أليوم نيانت