بسبب سكومة .. احتفالات في الفتح الرباطي قبل “قمة” الوداد

بسبب سكومة .. احتفالات في الفتح الرباطي قبل “قمة” الوداد

A- A+
  • يضع المكتب المسير لنادي الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، آخر اللمسات استعدادا للحفل التكريمي الذي من المنتظر أن يعقب اللقاء الذي سيجمعه بفريق الوداد يوم غد الأحد، برسم الجولة الأخيرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، احتفاء بنجم الفريق أيوب سكومة.

    وقررت إدارة الفتح التي يترأسها حمزة الحجوي، الاحتفاء بسكومة الذي سينتهي عقده رسميا مع النادي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري، وذلك لما قدمه من خدمات طيلة دفاعه عن ألوان الفريق، الذي تألق معه بشكل لافت.

  • وفي سياق متصل، علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر متطابقة، أن نادي الوداد الرياضي دخل على الخط لاسترجاع نجمه أيوب سكومة، خلال الانتقالات المقبلة نظرا للمؤهلات التي يتوفر عليها هذا الأخير، مشيرة أن إدارة النادي ستجتمع مباشرة بعد نهاية مباراة الفتح والوداد مع اللاعب ووكيله لفتح باب المفاوضات بشكل رسمي.

    وأضافت نفس المصادر، أن سكومة أعطى موافقته الأولية عن طريق وكيل أعماله لفريقه الأم الوداد، حيث أبدى الأخير رغبته في العودة مجددا لأحضان مركب محمد بنجلون، مشيرة أنه من المنتظر أن يرفض سكومة مقترح الفتح بالتجديد مرة آخرى رغبة منه في تغيير الأجواء و التوقيع للوداد الذي ينافس على منافسات وطنية وقارية مهمة.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أيوب سكومة، سيغيب عن لقاء فريقه الفتح الرباطي أمام الوداد، المبرمج يوم غد الأحد بملعب حسن الثاني بالعاصمة الرباط، بداية من الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نوبير:زوجة والدي مكنت شقيقتها من مقرنقابي ببني ملال ولم نسع للحصول على امتيازات