الوداد يقرر التخلي عن ثلاثة لاعبين أساسيين مباشرة بعد متم “البطولة برو”

الوداد يقرر التخلي عن ثلاثة لاعبين أساسيين مباشرة بعد متم “البطولة برو”

A- A+
  •  

    أكد مصدر مسؤول، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر التخلي عن خدمات ثلاثة لاعبين أساسيين في التشكيلة الرسمية للنادي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري.

  • وأضاف المصدر نفسه أن إدارة الفريق باتت قريبة أكثر من أي وقت مضى من تسريح كل من اللاعبين عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي والعميد إبراهيم النقاش، الذين قضوا فترة طويلة مع الفريق الأحمر، مبرزا أن النادي يرغب في ضخ دماء جديدة للمنافسة بقوة على المنافسات المحلية والقارية التي سينافس عليها في الموسم المقبل.

    وفي سياق متصل، يعتبر كل من اللاعبين عبد اللطيف نصير، صلاح الدين السعيدي وإبراهيم النقاش من أبرز اللاعبين الذين حملوا قميص “وداد الأمة” ودافعو عنه، كما توجوا مع النادي بمجموعة من الألقاب أبرزها البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا إضافة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية التي أقيمت آنذاك بدولة الإمارات.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي تنتظره مباراة حارقة، يوم الأحد المقبل، أمام نادي الفتح الرياضي الرباطي، برسم الجولة الأخيرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، وهي المباراة التي من المنتظر أن يشارك فيها الثلاثي نصير، السعيدي والنقاش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الولايات المتحدة توافق على تسليم اليابان متهمين ساعدا كارلوس غصن على الفرار