السكتاني : ”خصصنا أكثر من 5 ملايين سنتيم للاعبينا شريطة فوزهم على الرجاء”

السكتاني : ”خصصنا أكثر من 5 ملايين سنتيم للاعبينا شريطة فوزهم على الرجاء”

A- A+
  • أكد نزار السكتاني، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن مكتبه المسير خصص مبلغا ماليا مهما للاعبي النادي، شريطة فوزهم في لقاء اليوم على متصدر الدوري الاحترافي.

    وأضاف الرئيس “الخريبكي” أن إدارة “الأوصيكا”، خصصت مبلغا ماليا فاق خمسة ملايين سنتيم لكل لاعب كدعم منها لتحفيز العناصر “الخريبكية” على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الرجاء، تبعدهم نسبيا عن منطقة الخطر المؤدية إلى قسم “المظاليم”، مبرزا أن كل فعاليات المدينة مجندة وراء النادي الذي تنتظره مباراتان حارقتان في أقل من أربعة أيام ليحافظ على مكانته ضمن أندية قسم الصفوة.

  • وفي المقابل، سيكون الإطار الوطني عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، أمام محك واختبار حقيقيين عندما يواجه ليلة هذا اليوم خصمه العنيد الرجاء الرياضي، في مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين، سيما أن ممثل مدينة “الفوسفاط” يحتاج لنقاط اللقاء الثلاث للحفاظ على مكانته ضمن أندية الكبار، وهو نفس العدد من النقاط الذي يرغب “الرجاء العالمي” في تحقيقه للحفاظ على صدارة الدوري والاقتراب من الظفر به.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي أولمبيك خريبكةيستقبل نادي الرجاء الرياضي بملعب “الفوسفاط”، برسم الجولة التاسعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية بداية من الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الولايات المتحدة توافق على تسليم اليابان متهمين ساعدا كارلوس غصن على الفرار