بعد خلافه مع سيدينو البوفتيني يؤكد: لم أفكر في خيانة حسنية أكادير والتخلي عنها

بعد خلافه مع سيدينو البوفتيني يؤكد: لم أفكر في خيانة حسنية أكادير والتخلي عنها

A- A+
  • أكد “سفيان بوفتيني” مدافع حسنية أكادير أنه لم يفكر يوما ما في خيانة فريقه والتخلي عنه، مشددا على أن ما يربطه بالحسنية أكبر بكثير مما حصل بينه وبين النادي من الخلاف العابر بسبب العرض الاحترافي الذي تقدم به نادي “الباطن السعودي”، والذي رفضه رئيس النادي لحبيب سيدينو.

    وأوضح البوفتيني أن ما حصل بينه وبين فريقه هو مجرد “سوء تفاهم”، وسيعود لتداريب النادي لتحقيق حلم السوسيين بالفوز بكأس الكاف، ولن يخون أبدا فريق حسنية أكادير ويتخلى عنه.

  • وأشار “البوفتيني”، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، أن ما حدث مع فريقه حسنية أكادير لم يصل حد التجريح وقلة الإحترام، مؤكدا أنه قدم اعتذاره لكل مكونات الفريق للتصرفات الصادرة منه نتيجة سوء التفاهم، على حد قوله.

    وشدد ابن الجديدة على أنه لم يفكر يوما ما في خيانة فريق حسنية أكادير أو التخلي عنه، مشيرا أن ما يربطه بالنادي أكبر بكثير مما وصفه بـ “الخلاف العابر”.

    وأعرب البوفتيني عن شكره للمكتب المسير الذي تفهم موقفه وتصرف بحكمة مع الخلاف البسيط، موضحا أنه سعيد بالعودة لتداريب الفريق لتحقيق حلم مدينة أكادير، وكل السوسيين في المغرب وخارجه بالفوز بكأس الكاف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الولايات المتحدة توافق على تسليم اليابان متهمين ساعدا كارلوس غصن على الفرار