الفتح الرباطي يهزم الدفاع الجديدي بميدانه ويلحق به الهزيمة الثالثة على التوالي

الفتح الرباطي يهزم الدفاع الجديدي بميدانه ويلحق به الهزيمة الثالثة على التوالي

A- A+
  • مني نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بهزيمة قاسية داخل ميدانه أمام ضيفه الفتح الرياضي الرباطي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ليلة الثلاثاء، برسم الجولة التاسعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وكان الفريق الرباطي سباقا للتسجيل عن طريق لاعبه رضا الجعدي، الذي هز الشباك في الدقيقة التاسعة عشرة معلنا عن افتتاح باب التسجيل، قبل أن يضيف زميله بالفريق نوفل الزرهوني، الهدف الثاني في اللقاء، بينما سجل الهدف الوحيد لـ “الدكاليين” العميد مهدي قرناص من علامة جزاء في الدقيقة الثالثة والخمسين، أما باقي دقائق المباراة لم تحمل أي جديد، ليعلن الحكم هشام التيازي عن نهايتها.

  • وشهد ملعب “العبدي” على الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق “الدكالي”، الشيء الذي خلف استياء كبيرا من قِبل الجماهير الجديدية التي غابت عنها فرحة الفوز منذ مدة طويلة، وهو الأمر الذي وضع المكتب المسير للنادي وطاقمه التقني في موقف محرج لا يحسد عليه.

    يذكر، أن نادي الفتح الرياضي الرباطي قفز بعد هذا الفوز إلى المركز الرابع برصيد تسعة وأربعين نقطة، بينما ظل الدفاع الحسني الجديدي يقبع في المرتبة الثامنة برصيد خمسة وثلاثين نقطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اتفاقية جديدة بين المغرب وإسبانيا بشأن التعاون في مجال مكافحة الجريمة