بسبب الصالحي.. أزمة وشجار في رجاء بني ملال

بسبب الصالحي.. أزمة وشجار في رجاء بني ملال

A- A+
  •  

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن أعضاء اللجنة المؤقتة لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، نشب بين بعضهم شجار حاد نهاية الأسبوع الجاري، أزم أكثر من وضعية الفريق الذي غادر رسميا القسم الاحترافي الأول، بسبب المستحقات المالية التي طالب بها اللاعب ياسين الصالحي، والتي مازالت عالقة في ذمة “فارس عين أسردون”.

  • وأضافت المصادر نفسها أن الصالحي اجتمع مع أعضاء اللجنة المكلفة بتدبير الأمور داخل النادي الملالي من أجل المطالبة بمنحة التوقيع البالغة 13 مليون سنتيم مع التنازل عن منح المباريات، إلا أن أحد الأعضاء رفض ذلك ومنح للاعب “الرجاوي” السابق ثلاثة ملايين فقط، وهو المبلغ الذي رفضه هذا الأخير، مشيرة أن نفس العضو أراد أن يجبر الصالحي على توقيع وثيقة مضمونها أنه اخترق الحجر الصحي عندما كان مصابا بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي جعل عضوا آخر ينفعل، معتبرا أن الأمر لا أساس له من الصحة.

    وحسب ذات المصادر، فإن العضو الثاني طلب من زميله في اللجنة أن يكون حكيما في تصرفاته وإعطاء لكل ذي حق حقه، رافضا أن يكون شاهدا على حادثة عارية من الصحة، مشيرة إلى أنه لولا تدخل أحد الأعضاء لتأزمت الأوضاع خلال اجتماع الصالحي بباقي أعضاء اللجنة المؤقتة.

    يذكر أن اللاعب ياسين الصالحي كان قد وقع في كشوفات نادي رجاء بني ملال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد عودته من تجربة احترافية بالدوري الكويتي الممتاز.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي