شوف تيفي تكشف حقيقة الصور التي تم حذفها من الصفحةالرسمية للحسنية بعد ضجة كورونا

شوف تيفي تكشف حقيقة الصور التي تم حذفها من الصفحةالرسمية للحسنية بعد ضجة كورونا

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول، بنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن المسؤول عن الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قام بحذف إحدى الصور الخاصة بالحصة التدريبية ليوم أمس والتي يظهر من خلالها كل من اللاعبين ياسين الرامي وكريم باعدي، بعد أن انتبه أنها مكررة ثلاث مرات.

    وفند المتحدث نفسه، كل الأخبار التي تم الترويج لها مؤخرا بخصوص أن النادي “السوسي” وقع في خطأ فادح بالسماح للرامي وباعدي التدريب رفقة باقي العناصر “السوسية” كونهما مصابين بفيروس كورونا، معتبرا أنها أخبار لا أساس لها من الصحة.

    وأضاف ذات المصدر، أن لائحة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا التي تم الإعلان عنها يوم الخميس الماضي لا يتواجد ضمنها باعدي والرامي، مشيرا أنهما تعرضا لإصابة عضلية ولا علاقة لهما بالإصابة بالفيروس “التاجي” كما روج له بعض الجماهير المحسوبة على نادي الرجاء الرياضي الذين يشوشون على الفريق، على حد قوله.

    يذكر، أن نادي حسنية أكادير سيستقبل يوم غد الأحد خصمه الوداد الرياضي بملعب أدرار، برسم الجولة الثامنة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي، بداية من الساعة السابعة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    روسيا تطلب من منظمة الصحة العالمية التأشير على لقاحها “سبوتنيك في” ضد كورونا