مقتريض يرد على جماهير الدفاع الحسني الجديدي التي طالبته بالرحيل

مقتريض يرد على جماهير الدفاع الحسني الجديدي التي طالبته بالرحيل

عبد اللطيف المقتريض

A- A+
  • أكد عبد اللطيف مقتريض، رئيس المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن من حق الجماهير “الدكالية” أن تتأسف على النتائج السلبية التي بات يحققها النادي خلال المباريات الأخيرة، معللا أن مثل هذه الأمور عادية في عالم كرة القدم على حد قوله.

    وأضاف المتحدث نفسه أن مكتبه المسير دائما ما يتفهم غضب جماهير الفريق الغيورة على ناديها، ويتلقى كل الانتقادات بشكل إيجابي ويسعى جاهدا لتصحيح ما يمكن تصحيحه، موضحا أن النتائج السلبية التي حققها فريقه مؤخرا بسبب دمج مجموعة من اللاعبين الشباب ضمن الفريق الأول لمنحهم فرصة اللعب أمام أنظار المدير الرياضي الجديد للنادي عزيز بودربالة والوقوف على جاهزيتهم واكتشاف مواهبهم.

  • وتابع مقتريض أن فريقه الدفاع الحسني الجديدي عود جماهيره على احتلال مراكز متقدمة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية والمنافسة على المشاركة في مسابقات قارية، مختتما كلامه أنه من الطبيعي أن تتأسف الجماهير “الجديدية” على الوضع الراهن الذي يمر منه النادي.

    جدير بالذكر أن نادي حسنية أكادير كان قد حقق هزيمة قاسية بميدانه نهاية الأسبوع الماضي أمام حسنية أكادير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة السابعة والعشرين من منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث