صوفاك الشركة الرائدة في مجال القروض الاستهلاكية تبرم شراكة مع الرجاء

صوفاك الشركة الرائدة في مجال القروض الاستهلاكية تبرم شراكة مع الرجاء

A- A+
  •  

    أبرمت شركة “صوفاك” في الـ 23 من شتنبر الجاري، شراكة مع فريق الرجاء الرياضي، حيث سيظهر بموجبها الفريق الأخضر حاملا للهوية البصرية للشركة على قميصه.
    وأوضحت شركة “صوفاك” الرائدة في قطاع القروض الاستهلاكية والوافد الجديد في قطاع التأجير، في بلاغ لها توصلت ” شوف سبور” بنسخة منه، أنه بموجب العقد الذي وقع من قبل خالد الدبيش المدير العام المنتدب لشركة “صوفاك” وجواد الزيات رئيس الرجاء الرياضي سيظهر الفريق الأخضر حاملا للهوية البصرية لـ “صوفاك” ، على قميصه الرسمي وكذا قميص التداريب خلال جميع مبارياته الرسمية المحلية والدولية.

  • وأشارت “صوفاك” إلى أن هذا الارتباط بينها وبين الرجاء يسلط الضوء على التآزر بين علامتين تتقاسمان نفس القيم والمتمثلة في التميز في الأداء، الحماس، التواضع والتفوق على الذات.

    وتعتبر “صوفاك” شركة رائدة في مجال القروض الاستهلاكية قبل أن تنفتح على قطاع التأجير، تأسست سنة 1947 تحت مسمى “صوفاك المغرب” “SOVAC Maroc” ، لتصبح اليوم هذه الشركة التابعة لمجموعة CIH BANK أحد الفاعلين الرئيسيين في قطاع القروض الاستهلاكية بالمغرب، حيث إنه من خلال نشر استراتيجية تجارية تنافسية وقوية للغاية، تمتلك “صوفاك” اليوم شبكة من الفروع في جميع أنحاء المغرب، حيث يعمل بها محترفون مؤهلون حصريا في خدمة العملاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حرب بين الأحزاب لاستقطاب رموز التنظيمات الأمازيغية