كورونا يؤهل توتنهام إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية

كورونا يؤهل توتنهام إلى الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية

A- A+
  • مُنح فريق توتنهام الذي يشرف عليه المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، يومه الجمعة، التأهل إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بعد اعتباره فائزا في المباراة التي تم تأجيلها الثلاثاء الماضي مع ليتون أوريونت الممارس في الدرجة الرابعة الإنجليزية بسبب اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف لاعبي ليتون أوريونت.

    ولم تشفع المحاولات التي قام بها أورينت بإعادة برمجة المباراة في وقت آخر، نظرا لأن قوانين كأس الرابطة تقضي بخسارة الفريق للمواجهة، ما منح توتنهام بطاقة العبور إلى الدور الرابع الذي سيواجه فيه فريق تشلسي في ديربي لندني.

  • وأعلنت رابطة دوري كرة القدم الانجليزية المنظمة للمسابقة، في بيان لها، أنه “لم تجر المباراة التي كانت مقررة الثلاثاء 22 شتنبر بين ليتون أورينت وتوتنهام بعد إصدار مجلس بلدية مدينة والثام فوريست أمرا يمنع إقامتها كما كان مخططا بعد إصابة عدد من لاعبي ليتون أورينت بفيروس “كوفيد-19”.

    وأكدت الرابط أنه: “وفقا للقاعدة 5.1 من نظام كأس الرابطة، وبما أن النادي لم يتمكن من الوفاء بالتزاماته بإكمال المباراة بموجب أمر المجلس، فإنه يعتبر بالتالي خاسرا في المباراة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصحراء المغربية: مشاورات موسعة بمجلس الأمن تسبق استصدار القرار