هذه هي المدة التي سيغيب فيها الراقي عن الميادين

هذه هي المدة التي سيغيب فيها الراقي عن الميادين

A- A+
  • أكد مصدر قريب من الطاقم الطبي لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الجمعة، أن اللاعب عصام الراقي أجرى مجموعة من الفحوصات الطبية على مستوى فخدة يوم أمس الخميس، وذلك على خلفية الإصابة التي كان قد تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي ” المغربي”.

    وأضاف المصدر ذاته، أن متوسط ميدان ”فارس البوغاز”، سيغيب عن الميداين لمدة لا تقل على أربعة أسابيع تقريبا، وذلك بعد أن أثبتت الكشوفات الطبية التي أجراها الراقي، أن إصابته التي تعرض لها على مستوى فخده في لقاء الرجاء تتطلب وقتا كافيا من أجل الخلود للراحة قبل العودة للتداريب وملامسة الكرة من جديد.

  • وتابع نفس المصدر، أن إصابة الراقي لا تدعوا للقلق ولا تتطلب إجراء عملية جراحية، مفنذا في الوقت ذاته كل الأخبار التي تم تداولها في الآونة الأخيرة من طرف عدد من المنابر الإعلامية المحلية، بخصوص أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ”الرجاوي” السابق تتطلب منه إجراء عملية جراحية.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق اتحاد طنجة، كان قد حقق تعدلا إيجابيا يوم الأربعاء الماضي أمام نادي الرجاء الرياضي بنتيجة هدف لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة