بعد الإنفصال عن جاريدو .. الناصيري يكشف لـ”شوف سبور” حقيقة الـ 700.00 ألف دولار

بعد الإنفصال عن جاريدو .. الناصيري يكشف لـ”شوف سبور” حقيقة الـ 700.00 ألف دولار

A- A+
  •  

    في أعقاب انفصال نادي الوداد الرياضي لكرة القدم عن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو بالتراضي، خرجت معطيات ومعلومات يوم أمس الخميس، تفيد بأن الفريق الأحمر مطالب بتسديد مبلغ 700.00 ألف دولار أمريكي لمدرب فياريال و الأهلي والرجاء السابق، أي ما يعادل 642 مليون سنتيم بعد الانفصال بين الطرفين.

  • ومن خلال تصريح خاص لـ “شوف سبور ” صبيحة يومه الجمعة، نفى سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي كل هذه المعلومات التي أفادت بأن الوداد عليه أن يسدد قيمة 642 مليون سنتيم لجاريدو بعد فسخ عقده، مشيرا إلى أن النادي أنهى العلاقة مع المدرب الإسباني بالتراضي وكل ما يتعلق بهذا الانفصال تكشفه تلك الوثيقة الموقعة بين الطرفين.

    وأكد الناصيري في السياق ذاته، أن العلاقة التي كانت تجمع بين إدارة الوداد والمدرب الإسباني تميزت طيلة الفترة الزمنية التي عمل فيها خوان داخل أسوار وداد الأمة، بالاحترام والتقدير وانتهت على هذا الإيقاع، موضحا لكل الجماهير أن العقد انتهى بشكل ودي بينهما.

    يذكر أن فريق الوداد الرياضي كان قد أكد مساء أمس الخميس، أنه أنهى العلاقة بينه وبين المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو بالتراضي، متمنيا في ذلك الباب كل التوفيق للإسباني في المستقبل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي