بين ديربي البطولة ونصف نهائي الشامبيونزليغ..جماهير الوداد والرجاء تواصل الترقب

بين ديربي البطولة ونصف نهائي الشامبيونزليغ..جماهير الوداد والرجاء تواصل الترقب

A- A+
  • ما إن حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم الاحترافية موعد الديربي البيضاوي، الذي سيجمع بين كبيري المدينة الوداد الرياضي والرجاء الرياضي خلال الرابع والعشرين من شتنبر الجاري، حتى بدأت الجماهير العاشقة لهما تتحدث عن المباراة وموعدها الذي يتخلف بيوم واحد فقط عن لقاء الرجاء الرياضي بالزمالك المصري، وبيومين عن قمة الوداد الرياضي والأهلي لحساب لقاء الذهاب من الدوري نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية.

    هذا وما إن سقط برنامج البطولة وتوقيت الديربي في يد الجماهير، حتى تساءلت الأخيرة خصوصا العاشقة لفريق الأخضر والأحمر، عن كيفية برمجته في توقيت سبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وأن سطره لمباراة الرجاء والزمالك المصري، بحيث يلعب الرجاء ضد الزمالك في الرابع والعشرين من شتنبر، بينما يواجه الوداد الأهلي في السادس والعشرين من نفس الشهر.

  • هنا يطل سؤال المتتبع للفريقين العريقين الوداد والرجاء، من القمة التي ستلعب أولا؟ هل مباراة الرجاء والزمالك في الخامس والعشرين من الشهر الجاري؟ بحكم أن الكاف كان السباق لتحديد موعد المباراتين الخاصتين بنصف النهائي بين الوداد والأهلي والزمالك والرجاء، أم الجامعة الملكية لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع فكانت تعرف كل السيناريوهات القادمة وهذا ما جعل العصبة الاحترافية لكرة القدم تضع الرابع والعشرين تاريخا لديربي الدار البيضاء الكبير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أولمبيك آسفي يستعد بملعب الرجاء لمواجهة الوداد