الاتحاد المصري لكرة القدم يفاجأ بسرقة كأس الأمم الإفريقية من مقره بالقاهرة

الاتحاد المصري لكرة القدم يفاجأ بسرقة كأس الأمم الإفريقية من مقره بالقاهرة

مصر - كأس أمم إفريقيا 2019

A- A+
  • تفاجأ الاتحاد المصري لكرة القدم من اختفاء كأس الأمم الإفريقية في ظروف غامضة، وهي النسخة التي احتفظ بها الاتحاد المصري عقب تتويجه بثلاثة ألقاب متتالية سنوات 2006، 2008 و2010، وقد تم اتهام العميد السابق للمنتخب المصري أحمد حسن من قبل بعض الموظفين بإخراجه للكأس من مقر الاتحاد، لكنه نفى ذلك جملة وتفصيلا.

    كان الإعلامي أحمد شوبير، فجر القضية عندما أعلن عبر برنامجه على قناة “أون تايم سبورت” اختفاء كأس الأمم الأفريقية والتي احتفظت بها مصر بعد الفوز باللقب لثلاث نسخ متتالية.

  • وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في تدوينة عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك مساء أمس الجمعة عن جديد اختفاء الكأس المذكورة قائلا: “اتحاد الكرة يحقق في اختفاء كؤوسه وهل ضاعت في حريق 2013..في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير”.

    وأضاف الاتحاد: “ويجرى حاليا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2013 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وسحب منخفضة فوق سواحل المملكة اليوم السبت