أحداد يكذب ”خزعبلات” أيت منا رئيس شباب المحمدية:”ماهدر معايا حتى واحد”

أحداد يكذب ”خزعبلات” أيت منا رئيس شباب المحمدية:”ماهدر معايا حتى واحد”

A- A+
  • بعد أن باع الوهم لجماهير شباب المحمدية الحالمة بالصعود إلى القسم الأول، بخصوص حسمه لصفقة لاعب الرجاء ”حميد أحداد”، خرج هذا الأخير في تصريح حصري لـ”شوف تيفي” قبل قليل من يومه السبت، ليفند جميع المعطيات المتداولة وتصريحات رئيس المحمدية ”أيت منا” أو ”ياسين” كما يطلق على نفسه.

    حميد أحداد وبنبرة حادة، عبر عن صدمته من خرجات أيت منا والمعطيات التي تم تداولها بخصوصه، مؤكدا بأنه لم يتلق أي عرض من شباب المحمدية، وفريقه الزمالك لم يتواصل معه ولم يفتح معه أي نقاش بخصوص هاته الصفقة ”المزعومة”، مبرزا في الوقت نفسه على أنه يركز مع فريقه الرجاء الذي يلعب له على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

  • أحداد هداف الرجاء والذي التحق به على سبيل الإعارة قادما من ناديه الزمالك المصري، أكد تشبثه بحمل قميص فريق الرجاء ورغبته في مساعدة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الكروي الحالي.

    جدير بالذكر أن أيت منا، الذي ظهر فجأة ودون سابق إنذار بالساحة الكروية بالمغرب، خرج أمس الجمعة، بتصريحات مثيرة للجدل، بخصوص توقيعه لحميد أحداد، إلا أنه اختار التستر عن قيمة الصفقة ”المزعومة” التي تصل لقرابة مليار سنتيم حتى يواصل بيع الوهم للجماهير العاشقة لفريق مدينة الزهور .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار نسبيا وسحب منخفضة فوق سواحل المملكة اليوم السبت