رسميا .. كوتينيو يخوض أول حصة تدريبية مع برشلونة والجماهير ترحب به

رسميا .. كوتينيو يخوض أول حصة تدريبية مع برشلونة والجماهير ترحب به

A- A+
  •  

    بعد الجدل الكثير الذي خلفته قضية ميسي ورحيله عن فريق برشلونة، تفاعلت الجماهير العاشقة للفريق الكاتالوني مع عودة البرازيلي فيليب كوتينيو إلى الفريق بعد نهاية فترة إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا.

  • وخاض أول حصة تدريبية له رفقة فريقه، والذي توصل بالعديد من العروض القوية من أجل تغيير الأجواء، في طليعتها عروض باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، إلا أن الرقم 7 لم يرد التفريط في برشلونة الى حانب تشبت الناجي به بعد قدوم المدرب الهولندي رونالد كومان.

    وأكدت صحيفة “سبورت” أن المدرب الهولندي أكد لإدارة الفريق، أن كوتينيو يدخل بقوة في مشروعه المستقبلي خلال الموسم المقبل، مضيفة بأن هذا الاهتمام والتعويل عليه من طرف المدرب الجديد للبلوغرانا، دفع فيليبي بأن يقرر العودة للمران في وقت مبكر، تأكيدا منه على رغبته في إقناع كومان بأن يكون جزءا مهما في المشروع الجديد للفريق.

    يذكر أن فيليبي كوتينيو يعد من أبرز اللاعبين في مركزه على مستوى العالم، وكان قد التحق ببرشلونة بصفة قياسية وصلت إلى 160 مليون يورو، إلا أن تذبذب مستوى الفريق في السنتين الأخيرتين لم يخول له الفرصة كي يفرض مستواه الكبير، وبعودته تتمنى جماهير البارصا أن يتفاعل بسرعة مع المرحلة الجديدة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي