بقميص الأسطورة.. تعرف على الطفل الذي خطف الأنظار من ميسي

بقميص الأسطورة.. تعرف على الطفل الذي خطف الأنظار من ميسي

A- A+
  •  

    أثارت صورة لأحد الأطفال من مشجعي نادي برشلونة وهو يرتدي قميصا يحمل اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، تعاطفا كبيرا، بعد تداولها، صباح اليوم الأحد.

  • وتواجد الطفل أمام مقر تدريبات نادي برشلونة؛ منتظرا حضور ميسي للخضوع لاختبارات كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية، غدا الإثنين.

    وظهر الطفل جالسا وقد بدت عليه الحسرة والإحباط أمام مقر التدريبات، بعد فقدان الأمل في حضور النجم الأرجنتيني، والذي قرر التمرد على إدارة ناديه، مؤكدا بذلك قرب رحيله رسميا عن الفريق الذي قضى بين جدرانه 20 عاما.

    وتجمع عدد قليل من مشجعي برشلونة أمام مقر النادي ووسائل الإعلام، في انتظار ليونيل ميسي، الذي قرر عدم الحضور لإجراء فحص كورونا، في خطوة جديدة تؤكد على اتخاذه القرار النهائي بالرحيل.

    وكان ميسي قد أخبر ناديه برشلونة بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية من أجل الخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات.

    ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ميسي نفذ قراره بعدم الحضور إلى مقر تدريبات برشلونة مثل باقي زملائه، وهو ما ينذر بالدخول في مرحلة جديدة من الأزمات مع النادي، بعد قرار إعلان الرحيل خلال الأيام الماضية.

    وأضافت الصحيفة أن جميع لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر المدينة الرياضية لإجراء فحص كورونا، وعلى رأسهم لويس سواريز وتير شتيغن وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ومارتن برايثوايت.

    كما ظهر الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الجديد، إلا أن ميسي الذي يسعى لمغادرة برشلونة مجانا، هذا الصيف، لم يحضر، بعدما أبلغ الإدارة رسميا من خلال فاكس رسمي، لكن النادي الكتالوني يرفض رحيله.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نخبة توزيع المنافع