بسبب ميسي .. أسطورة برشلونة السابق يطلق الرصاص على بارتوميو

بسبب ميسي .. أسطورة برشلونة السابق يطلق الرصاص على بارتوميو

A- A+
  •  

    لم يترك أسطورة برشلونة خريستو ستويشكوف، الفرصة تمر كي يدخل على الخط بخصوص الوضعية التي يمر منها فريقه السابق، بعد مغادرة دوري أبطال أوروبا من محطة الربع على يد بايرن ميونيخ بنتيجة ثقيلة.

  • النجم البلغاري الذي سبق له أن فاز بالكرة الذهبية عام 1994، انتقد طريقة تعامل مجلس الإدارة ورئيسه بارتوميو، مع رغبة الأسطورة ميسي في الرحيل، إذ أكّد أن النادي “الكتالوني” قد أخفق في إعادة جميل “البرغوث” الذي قدّم الكثير له خلال 20 سنة.

    وعلق البلغاري على قضية الساعة في تصريحات لصحيفة “تي يو دي أن” المكسيكية وقال: “نحن نمحي قصة أسطورة الآن، لقد ركلنا أفضل لاعب في التاريخ وطعناه في الظهر، نقوم بتشويه سمعته ونجرح مشاعره، أشعر أنني مشارك في هذا العمل”.

    وأطلق ستويشكوف رصاصة على مجلس الإدارة الحالية من خلال هذه التصريحات، حيث قال “لا أعرف لماذا يعامل النجوم الذين كتبوا تاريخ الفريق بهذه الطريقة، فنحن نخرج من الباب الخلفي، هذه الإدارة أفسدت كل شيء، فهم يجعلون الجماهير تشتم اللاعبين وتعاديهم، إنهم يدفعون المال للصحافيين من أجل إيقاظ الفتنة، وهذا أمر محزن”.

    ويتواجد ليونيل ميسي في قبضة حديدية مع بارتوميو، بعد أن رفض الأخير تسهيل إجراءات رحيل “البولغا” عن الفريق، ليضيف تشبّثه بمقاليد تسيير الإدارة من حدّة الأوضاع وهو ما دفع بالجماهير نحو الشارع للتظاهر في عزّ أزمة فيروس كورونا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أول خروج إعلامي للحسناوي نجم المغرب التطواني ولي تحول لحارس وأقصى الماص