فقدان الصدارة والإستهتار يجران غضب جماهير الماص على الجامعي

فقدان الصدارة والإستهتار يجران غضب جماهير الماص على الجامعي

A- A+
  • قررت اللجنة القضائية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، خصم نقطتين من المغرب الفاسي، متصدر دوري القسم الوطني الثاني عن البطولة الإحترافية.

    وذلك بعد التراجع عن القرار الأول الصادر عن العصبة الاحترافية لكرة القدم، والذي كان قد منح الفوز للمغرب الفاسي على حساب شباب الريف الحسيمي بسبب إشراك الأخير للاعب عثمان بناي الذي حسب الماص أنه لم يكن مؤهلا قانونيا لخوض اللقاء.

  • مباشرة بعد صدور هذا القرار والذي تدحرج الماص أثره إلى المركز الثاني خلف شباب المحمدية الذي بات متصدرا، عبرت جماهير النمور الصفر عن سخطه واستيائه الكبيرين من الطريقة التي تعامل بها المكتب المسير للفريق برئاسة إسماعيل الجماعي مع هذا الملف.

    وفي هذا السياق علمت “شوف سبور” من مصادر خاصة، أن المكتب المسير للماص توصل باستدعاء لحضور لقاء لجنة الاستئناف، غير أن الغريب حسب المصدر نفسه، أن مسؤولي الماص بقيادة الجامعي لم يحضروا اللقاء وتخلفوا عنه لأسباب تظل مجهولة، الأمر الذي زاد من غضب الجماهير الفاسية جراء هذا الاستهتار بالملف من طرف الرئيس والنتيجة فقدان المغرب الفاسي للصدارة.

    يذكر أن المغرب الرياضي الفاسي كان قبل هذا القرار يتصدر الترتيب، إلا أنه وبسبب هذا الاستهتار من مكتبه فقد الصدارة، وبات حلم الصعود إلى البطولة الإحترافية وهو في الأصل ليس حلما نظرا لقيمة الفريق التاريخية مهددا في ظل المنافسة الشرسة من خصوم تعددوا واختلفوا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث