كورونا تتسبب في غرامة مالية لأمين حاريث

كورونا تتسبب في غرامة مالية لأمين حاريث

A- A+
  • كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن الغرامة التي فرضها نادي شالكه04 على لاعبه المغربي أمين حارث بلغت قيمتها المالية 100 ألف يورو، بعد خرقه قواعد “الحجر المنزلي” وارتياده لحانة تُقدِّم “النرجيلة”، قبل أسبوعيْن، رغم انتشار وباء “كورونا” في البلاد.

    وستذهب نسبة 30 في المائة من الذَّعيرة إلى صندوق النادي الخاص بمواجهة فيروس “كوفيد19″، ومساعدة الأشخاص الذين تأثروا بتوقف الأنشطة التجارية والاقتصادية والرياضية بسبب الوباء التاجي.

  • وقوبل سلوك الدولي المغربي باستهجان الكثيرين، والذي جاء (مغادرة المنزل والمضي إلى حانة تُقدِّم الشيشا) بعد بضع ساعات من ظهوره في مقطع فيديو على الحسابات الرسمية لناديه شالكه04 يدعو فيه إلى ملازمة البيت واتباع التدابير الوقائية.

    وأوردت الجريدة الألمانية تصريحاً لمدرب الفريق، دافيد فيغنر، قال فيه عن صاحب الـ22 سنة: “حتى لو كان لاعبا مُبدعاً وصانعاً للفرص، فإنه يبدو أنانيا بسلوكه هذا. لديه الكثير من المسؤولية تُجاه فريقه”.

    وكان حارث قد عاد في الأيام القليلة الماضية إلى التداريب مع نادي “الأزرق الملكي”، من خلال مجموعات مصغرة للاعبين، مع التقيد بإجراءات الوقاية الصارمة من فيروس “كورونا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مداهمة منزل تقود لتوقيف “كراب” معروف بكلميم وحجز كمية مهمة من الماحيا