إلترا إيمازيغن تقرر الاحتجاج بالسواد من مدرجات أدرار ضد إنيمبا النيجيري

إلترا إيمازيغن تقرر الاحتجاج بالسواد من مدرجات أدرار ضد إنيمبا النيجيري

A- A+
  • قرر فصيل ”إلترا إيمازيغن” المساند الرسمي لحسنية أكادير الحضور لمباراة فريق الحسنية ضد فريق ”إنيمبا النيجيري” التي ستجرى مساء يومه الأحد للاحتجاج من مدرجات ملعب “أدرار” ضد إقالة المدرب ميغيل كاموندي، والمطالبة باستقالة المكتب المسير ورحيل من أسموهم رموز ”الفساد” .

  • وأكدت إلترا إيمازيغن أنها بعد مقاطعة المباراة الماضية برسم البطولة الاحترافية والخروج في وقفة احتجاجية قررت في معركة ثانية لها الحضور لملعب أدرار ليس من أجل التشجيع وإنما للاحتجاج بطريقة حضارية وذلك بارتداء اللون الأسود تعبيرا عن غضبهم وعدم رضاهم من الطريقة التي يدبر بها الشأن التسييري للفريق.

    وأوضح أنصار الحسنية أن حضورهم بالمدرجات سيكون بداية من الدقيقة 12 من إعلان الحكم لانطلاق المباراة قصد تمرير رسائل خاصة لإدارة الغزالة السوسية والمكتب المسير بغية تطهير البيت الداخلي للحسنية وفق تعبيرهم.

    وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الوقفات الاحتجاجية التي خاضتها جماهير فريق حسنية أكادير منذ أيام احتجاجا على إقالة المدرب الأرجنتيني كاموندي والتنديد بالقرارات التي يتخذها المكتب المسير والتي قالوا عنها أنها لا تخدم مصلحة الفريق مطالبين برحيل بعض الوجوه داخل المكتب المسير.

    يشار أن فريق حسنية أكادير سيقص أولى جولات دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك حينما يواجه فريق إنيمبا النيجيري مساء اليوم بداية من الساعة الثامنة ليلا بملعب أدرار بأكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مصطفى بايتاس: الأسرة المغربية في صلب مختلف السياسات العمومية