جماهير الرجاء تستنكر ”تسييس” المدرجات وترتدي السواد

جماهير الرجاء تستنكر ”تسييس” المدرجات وترتدي السواد

A- A+
  • استنكرت الجماهير الرجاوية ما أسمته محاولة بعض الجهات ”تسييس” المدرج الجنوبي ”الكورفا السود”، وذلك بعد التأويلات التي أعطيت للتيفو الذي رفع أثناء الديربي العربي مع الغريم التقليدي الوداد، ما دفع بوزارة الداخلية إلى منع رفع أي تيفو بالمدرجات من طرف الجمهور الرجاوي، داعين إلى التجاوب مع هذا المنع بارتداء اللون الأسود تعبيرا عن سخطهم الشديد من موجة التضييق والحرب التي تشن ضد جمهور الرجاء.

    وأكد فصيل ”غرين بويز” في بلاغ ناري له أن ”الخصم أسقطناه على حقيقته مما أدى إلى إضرابه ما بعد الصدمة، لكن بعض الجهات قررت إسقاطه على محيط معيشتها وشغفها السياسي لتحاول جاهدة إدخال المدرج الجنوبي في لعبتها السياسية القذرة”، وفق تعبير البلاغ.

  • وصنف الفصيل الرجاوي هذه الجهات إلى جهتين الأولى قال إنها تسعى لكسب عطف الشعب الرجاوي لاستغلاله وتسييسه لضرب أعدائها محاولة بكل الطرق تأوييل ما لا يحتمل تأويلا لمصلحتها، بينما الجهة الثانية قررت معاقبتها بحبس متنفسنا الوحيد”.

    وأوضح الغرين بويز أنه ”لن يسمح لأي كان أن يدخل وسط معركة هو بعيد عنها كل البعد”، مشددا على أن معركته الوحيدة عنوانها الرجاء ولا شيء غير الرجاء، وإعلان الحرب على مجموعات الماغانا يعتبر مساسا بالكيان الأخضر”.

    وشدد في ختام بلاغه أنه لن يصمت على هذه المعاملة المهينة من الجهات الأمنية، ومقاومته ستعود ابتداء من مباراة اليوم السبت وسيبتدئها بعدم الباشاج و إرتداء الزي الأسود في مباراة الفريق برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال الإفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث