بنعطية يكشف عن أسرار رونالدو: ”عمرني شفتو كال بيتزا ومفيهش العجرفة”

بنعطية يكشف عن أسرار رونالدو: ”عمرني شفتو كال بيتزا ومفيهش العجرفة”

بنعطية و رونالدو

A- A+
  • في مقابلة أجراها مع صحيفة رياضية، كشف المغربي مهدي بنعطية، أسرارا مثيرة عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، مؤكدا أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات، شخص متواضع، وبفضل عمله، يدفع الآخرين للاجتهاد.

    وتطرق العميد السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للعديد من المواضيع، كما استغل الفرصة، ليتحدث عن ”احترافية” كريستيانو، وكيف يهتم بلياقته البدنية، لدرجة، أن بنعطية، لم يسبق له أن شاهد ”الدون” يأكل ”بيتزا”.

  • وقال بنعطية عن كريستيانو الشخص في مقابلة مع صحيفة ”توتو سبورت” : ”هناك لاعبون يتحدثون من الصباح إلى الليل، في غرفة الملابس، وفي النهاية لا أحد يستمع إليهم. كريستيانو لاعب مختلف. رغم مسيرته (الكبيرة)، فهو شخص متواضع. قد يبدو للبعض متعجرفا، لكنه ليس كذلك. صحيح أن الناس يشعرون بثقته في نفسه، لكنه عندما وصل إلى يوفنتوس، أظهر أنه إنسان متواضع، بحيث كان يستمع للجميع، بهدف فهم كل ما يريده النادي”.

    وعن طريقة اشتغال رونالدو، قال بنعطية: ”إنه يعمل كثيرا، ودائما يتبع برنامجه الخاص بتقوية العضلات… قبل وبعد كل حصة يزن نفسه، ثم يفكر بالتفصيل في برنامجه العذائي… لا أتذكر يوما، شاهدت فيه كريستيانو يأكل ‘بيتزا’. أحيانا يكون بإمكاننا تناول مثل هذه الوجبات، لكنه يرفض ذلك. كان له تأثير كبير. دون الحاجة للكلام، أو لعب دور الظاهرة، ودون الصراخ، يدفع بشكل طبيعي الآخرين للعمل بجدية أكبر”.

    واعترف بنعطية، أن كريستيانو أعطى الثقة ليوفنتوس: ”أعطى الكثير من الثقة للفريق. عندما تخسر في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في خمس سنوات، فمن دون شك ستفقد بعض الثقة، هذا أمر طبيعي”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي