توقيف تاجر مخدرات معروف بغابة ضواحي إنزكان وحجز كمية هائلة من المخدرات

توقيف تاجر مخدرات معروف بغابة ضواحي إنزكان وحجز كمية هائلة من المخدرات

A- A+
  • أوقفت مصالح الدرك الملكي بدوار “عين النخلة” بجماعة أولاد داحو قيادة التمسية إقليم إنزكان، زوال يومه الثلاثاء، شخصا مبحوثا عنه بموجب عدة مذكرات بحث وطنية، في قضايا لها علاقة بالاتجار في المخدرات.

    وأكد مصدر أمني لقناة “شوف تيفي”، أن توقيف المشتبه به جاء إثر توصل عناصر المركز القضائي بإنزكان بإخبارية تفيد بتواجده بغابة ضواحي أيت ملول، لينتقل قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان بصفة شخصية رفقة فرقة خاصة إلى المنطقة، وتمت مباغتة المعني بالأمر بالغابة المذكورة داخل كوخ خشبي حيث ضبط متلبسا ببيع وترويج المخدرات.

  • وأضاف ذات المصدر أن مجموعة من الأشخاص قاموا بإنشاء كوخ خشبي بالمنطقة المذكورة واتخذوه وكرا لترويج مختلف أنواع المخدرات ومسكر “ماحيا” في الأيام الماضية، قبل أن تتدخل عناصر المركز القضائي وتلقي القبض على العقل المدبر، فيما تمكن شركاؤه من الفرار مستغلين تضاريس المنطقة.

    وأسفرت العملية عن حجز كمية مهمة من المخدرات متمثلة في سنابل الكيف وطابا، بالإضافة إلى كمية أخرى من مخدر الشيرا ومسكر “ماحيا”.

    وتم اقتياد الموقوف نحو مركز الدرك الملكي ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذا الفعل الإجرامي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    85 ألف تلميذ غادروا العمومي نحو الخصوصي والانفجار متوقع بداية من الموسم المقبل