شوف تيفي تكشف حقيقة تهديد سائق سيارة لزوج مشغلته الأجنبي بمسدس ضواحي مراكش

شوف تيفي تكشف حقيقة تهديد سائق سيارة لزوج مشغلته الأجنبي بمسدس ضواحي مراكش

A- A+
  • كشفت الخبرة التقنية على سلاح ناري “مسدس”، كان بحوزة سائق أربعيني مستخدم بدار الضيافة بجماعة أولاد حسون، أن (السلاح) مخصص لإعطاء انطلاق سباقات الماراطون، حصل عليه المعني بالأمر والذي يعمل كهربائيا بالمنطقة، من سائحة بعد عمل مؤقت للسائق لنقل السياح.

    وحسب مصادر خاصة لـ “شوف تيفي”، فإن المسدس الذي حجزه عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون، تبين من خلال الخبرة التقنية التي قامت بها الضابطة القضائية للدرك بمراكش، أنه مسدس يحدث صوتا قويا شبيها بصوت السلاح الناري الحقيقي، و يشبه لحد كبير سلاحا حقيقيا.

  • وأفادت نفس المصادر، أن مصالح الدرك الملكي أولاد حسون، اعتقلت السائق و الذي يبلغ من العمر 45 سنة، يعمل بإحدى دور الضيافة، قبل اختفائه لمدة أربعة أيام، ليعود بعدها ليلة السبت وهو في حالة سكر طافح بعد نقل مشغلته إلى مطار المنارة الدولي بمراكش، ليدخل في شنآن مع زوج مالكة دار الضيافة.

    ووفق ذات المصادر، فإن المعني بالأمر قرر مغادرة مقر عمله بدار الضيافة، بعد خلاف مع زوج مستخدمته، وأثناء جمعه لأغراضه سقط من بين أغراضه “مسدس”، ليتنبه له زوج صاحبة دار الضيافة ويفر بسرعة، ويقصد مركز الدرك الملكي لوضع الشكاية.

    وأوضحت عين المصادر، أن عناصر الدرك الملكي باشرت البحث والتحريات عن السائق من خلال الاستعانة بمعارفه وأصدقائه العارفين بأماكن تواجده، وفور العثور عليه تم اعتقاله واقتياده إلى مركز الدرك، بعد حجز المسدس الذي استنفر مختلف المصالح الأمنية بما فيها مصالح ولاية أمن مراكش .

    واقتيد الموقوف، من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث