عاجل…نيران وانفجارات متتالية في هذه الأثناء بكلميم ”فيديو”

عاجل…نيران وانفجارات متتالية في هذه الأثناء بكلميم ”فيديو”

A- A+
  • تعيش مدينة كلميم في هذه الأثناء حالة من الاستنفار الأمني القصوى، وذلك بعد اندلاع حريق مهول قبل قليل من ليلة الجمعة بعدد من المحلات التجارية المتواجدة بشارع الواد وسط المدينة، قبل أن تنتقل لسوق للمتلاشيات، ما خلف خسائر مادية جد جسيمة.

    وحسب مصدر خاص لقناة ”شوف تيفي” من عين المكان، فالحريق لازال يحصد المزيد من المحلات بعدما اشتدت النيران وامتدت نحو سوق لبيع المتلاشيات بالشارع السالف الذكر.

  • وأضاف ذات المصدر، أن سبب الحريق لحدود اللحظة لازال مجهولا حيث اندلع بشكل مفاجئ وسط محل تجاري ليمتد نحو باقي المحلات ويأتي على عدد هائل من السلع والبضائع مخلفا في ذات الوقت حالة من الهلع والخوف في صفوف الساكنة التي خرجت من منازلها مخافة وصول ألسنة اللهب لها بحكم تواجد المحلات التجارية المحترقة وسط منطقة آهلة بالسكان.

    هذا ومن جانبها جندت السلطات الأمنية والمحلية ورجال الوقاية المدنية مختلف أجهزتها وفرقها التي هرعت لعين المكان وانخرطت في عملية إخماد النيران التي لازالت تتمدد وتقترب من المنازل في هذه اللحظات حيث تحولت المنطقة إلى كومة مشتعلة بعدما توالت الانفجارات نتيجة وصول النيران لقنينات الغاز لتتطاير في السماء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث