المخرج والبرلماني خالد يوسف في قلب فضيحة أخرى

المخرج والبرلماني خالد يوسف في قلب فضيحة أخرى

A- A+
  • بعدما أثار فيديو فاضح للممثلتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج، ضجة واسعة بمصر، بعدما ظهرتا بملابس شبه عارية وغير محتشمة، خلال رقصهما على إيقاع إحدى الأغاني في الفيديو الذي انتشر، ما تسبب في غضب كبير من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، انتشرت صور أخرى للمخرج خالد يوسف المثير للجدل رفقة إعلامية مصرية معروفة هزت الوسط الفني المصري مرة أخرى.

    وبعد تداول صورها مع خالد يوسف خرجت الكاتبة والمذيعة المصرية ياسمين الخطيب عن صمتها وعلقت على الصور المثيرة التي تم تداولها مؤخرا لها برفقة المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف، وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وأكدت الخطيب بأنها كانت متزوجة من خالد يوسف، لكنها انفصلت عنه منذ عامين، مشيرة إلى أن تلك القضية باتت بالنسبة لها بحكم المنتهية، ولا تريد الحديث عنها مجددا.

    وقالت الخطيب في تصريح لمصادر مصرية أنها اضطرت للإفصاح عن تلك الفترة من تاريخ حياتها، لافتة إلى أنها اكتفت بكتابة ردها على ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بتعليق على صفحتها الشخصية.

    من جهته ادعى المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف تعرضه للعديد من الشائعات والحملات الممنهجة في الفترة الأخيرة، بعد تسريب صوره الحميمية مع الكاتبة والمذيعة المصرية ياسمين الخطيب.

    جدير بالذكر أن خالد يوسف مخرج مشهور في الوطن العربي، وغالبا ما كانت أفلامه تثير الجدل بقوة، وهو متزوج منذ سنوات وله عدد من الأبناء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يبعث برقية تهنئة لبيتر بيليجريني بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية سلوفاكيا