جدل بعد انتشار أخبار تصوير الجزء الثاني من مسلسل ‘ المكتوب’

جدل بعد انتشار أخبار تصوير الجزء الثاني من مسلسل ‘ المكتوب’

A- A+
  • انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار تفيد بأن طاقم مسلسل ” المكتوب” بصدد تصوير الجزء الثاني من المسلسل، كما نشرت بعض الصفحات المتخصصة في أخبار الفن و المشاهير قائمة الممثلين الذين سينضمون إلى الجزء الثاني من المسلسل، كالممثل القدير رشيد الوالي، و ساندية تاج الدين، السعدية لاديب.
    و حسب مصادر ” شوف تيفي”، فلحد الآن لم يبدأ بعد تصوير الجزء الثاني من المسلسل، و أن الأخبار التي انتشرت مؤخرا بخصوص تصوير الجزء الثاني من مسلسل ” المكتوب” لا أساس لها من الصحة.

    وأكد المصدر ذاته أن هذا الأمر لم يحسم بعد، وأن كل ما يتم ترويجه بخصوص الجزء الثاني من المسلسل غير حقيقي، وما هي إلا أخبار زائفة ، كما أن طاقم المسلسل لم يشرع في تصوير أي شيء بخصوص هذا العمل.
    و كان مسلسل ” المكتوب”، الذي عرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان، قد حقق نسب مشاهدة مهمة، بعدما لفت انتباه فئة عريضة من الجمهور المغربي.، إذ طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بتصوير جزء ثان من العمل نفسه، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه.
    جدير بالذكر، أن مسلسل “المكتوب” لمخرجه علاء أكعبون ضم ثلة من الأسماء الفنية اللامعة نذكر منها: دنيا بوطازوت، هند بنجبارة، أمين الناجي، سكينة درابيل، مريم الزعيمي وآخرون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فرنسا تستخلص مبالغ مالية ضخمة من المغاربة وترفض منحهم التأشيرة بمن فيهم الأطباء