أحزاب الأغلبية تشيد بتضامنها الحكومي و تواصل تنزيلها لبرنامجها الحكومي

أحزاب الأغلبية تشيد بتضامنها الحكومي و تواصل تنزيلها لبرنامجها الحكومي

A- A+
  • أحزاب الأغلبية تشيد بتضامنها الحكومي و تواصل تنزيلها لبرنامجها الحكومي رغم الإكراهات

    ترأس عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اجتماعا للأغلبية الحكومية، بحضور كل من عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، و نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، قدمت فيه أحر التهاني و التبريكات إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد.
    و وفق بلاغ للأغلبية الحكومية، فقد تم تثمين الإنسجام الذي يطبع عمل الأغلبية الحكومية، و مهنجها التشاركي، و تضامنها، و الإشادة بعمل الحكومة.
    كما أشادت الأغلبية الحكومية بالتدخل الحكومي الفوري تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، للحد من آثار الحرائق الأخيرة التي عرفتها مناطق مختلفة من المملكة، و دور القوات العمومية و السلطات في الحد من هذه الحرائق.
    و سجلت الأغلبية الحكومية باعتزاز مواصلة تنزيلها لبرنامجها الحكومي رغم الإكراهات، و على رأسها تنزيل ورش الحماية الاجتماعية، وتقوية القطاع الصحي، و التخفيف من معاناة المواطنين و المواطنات.
    وسجلت الأغلبية الحكومية، بالروح العالية و الروح الوطنية الجدية التي أبانت عليها جميع الأحزاب السياسية المغربية الممثلة بالبرلمان، من فرق أغلبية و معارضة داخل مجلسي البرلمان، ما مكن من حصيلة رقابية و تشريعية هامة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمن ينفي وقوع جريمة قتل ببني ملال و يتعقب مروجي الخبر الكاذب