الشبيبة التجمعية بجهة طنجة تعتز بحصيلة حكومة أخنوش الإيجابية

الشبيبة التجمعية بجهة طنجة تعتز بحصيلة حكومة أخنوش الإيجابية

A- A+
  • الشبيبة التجمعية بجهة طنجة تستنكر الخرجات الممهنجة لإبنكيران و تعتز بحصيلة حكومة أخنوش الإيجابية

    شجبت الشبيبة التجمعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، لخرجات الممنهجة التي تمارسها بعض القيادات الحزبية والتي تمس عمل المؤسسات، وتضرب في صميم المشروع المغربي الديمقراطي وفي ذلك احتقار للإرادة الشعبية والتعبير الحر الذي اختاره المغاربة. في تلميح لخرجات عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الاخيرة تجاه قادة حزب التجمع الوطني للأحرار.

  • جاء ذلك خلال المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية الذي أقيم يومه الخميس بمدينة طنجة حول موضوع” الحماية الاجتماعية كتفعيل لتوجهات الدولة الاجتماعية”، أطره ثلة من قيادات الحزب.

    وأشادت الشبيبة بالاتفاقية الإطار لدعم الساكنة المتضررة من حرائق الغابات التي تروم التخفيف من انعكاسات هذه الآفة، والذي رصد له غلاف مالي إجمالي قدره 290 مليون درهم، بهدف دعم البنايات التي لحقت بها الأضرار، وإعادة إحياء الغابات، وإنعاش النشاط الفلاحي بالقرب من الغابات المتضررة، ودعم العمليات الفلاحية المتعلقة بتربية الماشية والنحل، وغيرها.

    وعبرت الشبيبة التجمعية بالحصيلة الإيجابية للحكومة بقيادة عزيز اخنوش من خلال تنزيل ورش الحماية الاجتماعية بالرغم من الاكراهات والتحديات الاقتصادية التي تعرفها بلادنا، والتأكيد على ان الحكومة قطعت اشواطا مهمة في تنزيل هذا الورش الوطني الهام تحت التوجيهات الملكية السديدة.

    و أكدت القيادات الوطنية والجهوية للحزب على أن الحكومة ماضية في تنزيل برنامجها الذي التزمت به أمام المغاربة بالرغم من كل الاكراهات الاقتصادية معتبرة في نفس الوقت ان الحكومة لن تختار الحلول السهلة على حساب مستقبل أبناء وبنات المغاربة الذين ينتظرون تعليما جيدا ومرافق صحية تستجيب لمعايير حقوق الإنسان والبحث عن حلول حقيقية لظاهرة البطالة وقلة فرص الشغل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فاجعة.. حريق كنيسة أبو سيفين بمصر أودى بثلاثة توائم و أشقاء وأسرة كاملة