أمن البيضاء يفند مزاعم حول تدخله في قضية عائلية متعلقة بفنان يعاني عارضا صحيا

أمن البيضاء يفند مزاعم حول تدخله في قضية عائلية متعلقة بفنان يعاني عارضا صحيا

الأمن الوطني

A- A+
  • ولاية أمن البيضاء تفند مزاعم حول تدخلها في قضية عائلية متعلقة بفنان يعاني عارضا صحيا لإجباره على إحياء حفل غنائي

    نفت ولاية أمن الدار البيضاء، إشاعة تم تداولها، نقلا عن تدوينة يزعم فيها أحد الأشخاص بأن مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء تدخلت في قضية عائلية تتعلق بفنان يعاني من تداعيات عارض صحي، وذلك لإجباره على إحياء حفل غنائي.

  • وحرصت ولاية أمن الدار البيضاء، في بلاغ لها اليوم السبت، تنويرا للرأي العام الوطني، على دحض هذا الخبر الزائف الذي يمس بحيادية وتجرد المصالح الأمنية المكلفة بحماية أمن المواطنين وصون ممتلكاتهم.

    وأكدت في المقابل بأن حقيقة هذه القضية تتمثل في توصل مصالح أمن أنفا، بتاريخ 15 يوليوز 2022، بشكاية من سيدة قدمت نفسها على أنها زوجة ومديرة أعمال أحد الفنانين، مدعية احتجاز زوجها داخل منزل أصهارها، وهي الواقعة المفترضة التي تعاملت معها مصالح الأمن بالجدية المطلوبة في جميع قضايا الاعتداء على حرية الأشخاص وسلامتهم الجسدية.

    وقد بادر عناصر الشرطة القضائية بالاتصال بالضحية المفترض موضوع هذه الشكاية، كما تم الانتقال لمنزل عائلته والاستماع لجميع أطراف هذه القضية، قبل أن تتم إحالة إجراءات البحث المنجزة ونتائجها على النيابة العامة المختصة على شكل معلومات قضائية.

    وأكدت ولاية أمن الدار البيضاء، على أنها حريصة على التعامل بالجدية والفعالية الضرورية مع شكايات جميع المواطنين، لتوطيد الإحساس بالأمن وضمان سلامتهم وحماية ممتلكاتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة